الفعاليات

المحافظة الجنوبية تنظم مبادرة بيئية ومجتمعية تزامناً مع اليوم العالمي للبيئة

يونيو 06 , 2021

الهدف الإستراتيجي : البيئة

تزامناً مع اليوم العالمي للبيئة، نظمت المحافظة الجنوبية بالتعاون مع بلدية المنطقة الجنوبية، وبدعم ومشاركة من شركة بابكو، وبمشاركة الأهالي، مبادرة" غرس الشتلات حفاظاً على البيئة"، وذلك تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، لتعزيز الجهود التي توليها المحافظة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ومتابعة المبادرات المجتمعية والبيئية في كافة مناطق المحافظة بالتعاون مع مختلف الجهات.


وفي هذا الجانب أكد السيد محمد حسن الفاو مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشؤون المجتمع بالمحافظة الجنوبية، ان هذه المبادرة تأتي ضمن حرص سمو محافظ المحافظة الجنوبية للمشاركة في اليوم العالمي للبيئة ولتعزيز الشراكة المجتمعية في إقامة المبادرات الخضراء التي توليها المحافظة للاهتمام بالصورة الحضارية التي تتمتع بها مختلف مناطق المحافظة.

منوهاً إن المشاركة في هذه المناسبة العالمية ترفع مستوى الوعي البيئي بين أفراد المجتمع في الحفاظ على البيئة وصحة المجتمع، من خلال التعاون الأمثل والمشاركة الفعالة مع الجهات الحكومية والخاصة والأهالي.
وتجدر الإشارة بالذكر ان "مبادرة غرس الشتلات" في المرافق العامة والطرق تسهم في الاهتمام بالمظهر البيئي العام، كما أقيمت المبادرة وفق الإجراءات الاحترازية اللازمة

مناطق المحافظة الجنوبية 10:00 AM